banner
منتجات
الصفحة الرئيسية خدمة OEM / ODM صيدلية ذكية 24 ساعة صيدلية الخدمة الذاتية المخدرات البيع آلة مع خزائن

24 ساعة صيدلية الخدمة الذاتية المخدرات البيع آلة مع خزائن

Panzhong الاستخبارات زعيم الخدمة الذاتية كشك الشركة المصنعة في الصين ، وقد وضعت نوع جديد من الصيدلية الذكية الذكية كشك الطبية والمعلومات ذات الصلة مع نظام متنوعة المتقدمة و التكنولوجيا المهنية. فإنه يوفر ذكي الخدمة الذاتية ترقية حلول سلسلة الصيدليات ، ويوفر المستشفى من دون طيار حلول البيع بالتجزئة. مع مزايا فريدة من نوعها ، الخدمة الذاتية آلة لبيع الأدوية و الطب يصبح أكثر وأكثر شعبية ليس فقط في الصين ولكن أيضا في جميع أنحاء العالم.

منتجات جديدة

  • تفاصيل المنتج

24 ساعة صيدلية الخدمة الذاتية المخدرات البيع آلة مع خزائن



تماما أن هناك سلسلة 9 الذكية للمنتجات الصيدلية التي وضعتها Panzhong الاستخبارات . صيدلية الخدمة الذاتية آلة مع خزائن هو بسيط خزائن نسخة مستقرة وسهلة التشغيل. تم تصميم هذا الإصدار مع وظائف بسيطة لتطبيق في الصيدليات أو غيرها من الأماكن العامة. تماما أن هناك 22 مربعات في هذا الإصدار, يمكن أن يرى الناس المخدرات في خزائن بوضوح من خلال باب شفاف, والتي سوف تعطي الشرائية جيدة تجربة المستخدمين. 24 ساعة من العمل بتكلفة منخفضة تتحقق بسهولة.



1. واجهة تعمل باللمس--بسيطة & أنسنة

2. التطبيق يربط على الانترنت &أمبير ؛ حاليا وظائف--الاستفسار عبر الإنترنت و الشراء حاليا البيك

3. تصميم الأزياء, الإطار المعدني, آمنة ومستقرة ودائمة.

4. غنية وظائف إدارة العلاقات مع الخلفية--في الوقت الحقيقي السيطرة على حالة المعدات

5. العلامة التجارية الموحدة صورة & دقة عرض الرف

6. المعلومات في الوقت الحقيقي تجديد المخدرات الذكية البحث

7. والحد من الكيان تكلفة تخزين--24 ساعة غير المراقب

8. المزيد من الوظائف المخصصة لتلبية الاحتياجات المختلفة.




المخدرات فئات

22 مربعات

شراء الطريقة

شاشة تعمل باللمس/precription المسح الضوئي

طريقة الدفع

Wechat الدفع/Alipay/الاتحاد دفع

البيك اب طريقة

الباب التلقائي فتح

وظائف إضافية

خطأ تحذير/تخزين غير كافية تحذير/

كاميرا واحدة/المسح الضوئي رمز الاستجابة السريعة/

LED touch screen /
في الوقت الحقيقي تقرير مبيعات




pharmacy vending machine
automatic pharmacy vending machine
touch screen kiosk for medicine sale



medicine dispense vending machine

QR code payment drugs vending machine









س: هل لديك مصنع أو شركة تجارية ؟

A: نحن OEM/ ODM المصنع , والتي يمكن تصنيع المنتجات وفقا للاحتياجات الخاصة بك و شرط.


س: كيف الشركة ضمان جودة المنتجات ؟

A:لدينا منتج ممتاز جدا المصممين والمهندسين مفتشي الجودة من أجل ضمان الجودة.وعلاوة على ذلك, لدينا مصنع اكتسبت ISO/CE/CCC/لجنة الاتصالات الفدرالية/ROHS/ الخ الشهادات.


س: كم من الوقت الضمان على المنتجات الخاصة بك ؟

A: لدينا رسميا الوعد وقت الضمان هو سنة بعد الولادة.


س: ما هي طرق الدفع هل الشركة تقبل ؟

A:نحن نقبل معظم طرق الدفع, ولكن أساسا نقبل T/T, L/C, Western Union, Paypal


س: هل يمكنني الحصول على بعض العينات ؟

ج: بالتأكيد نموذج النظام هو موضع ترحيب.


س: ما هو وقت التسليم من الشركة الخاصة بك ؟

ج:نحن يمكن أن تجعل من تسليم حوالي 15 أيام عمل وفقا ل طلبك النهائي.


س: ما هي الحزمة الخاصة بك الأسلوب ؟

A: المنتجات وتعبئتها مع العسل صناديق الخشب الحقيقي الإطارات.


ارسل رسالة

هل أنت مستعد للبدء؟ تحدث إلى خبير كشك الخدمة الذاتية اليوم وتعرف على كيفية مساعدة panzhong لعملك.
منتجات ذات صله

عندما يتحول الغد اليوم ، أمس ، ويومًا ليس فيه أهمية أكبر في ذاكرتك ، ندرك فجأة أننا نتقدم للأمام بمرور الوقت.

Phamacy Medicne Vending Machine

لعدة سنوات ، رأينا ابتكارات لآلات البيع لمنتجات مختلفة مثل المشروبات والسلع الغذائية الأخرى وخاصة البسكويت والكعك. ولذلك طورت ذكاء panzhong نوعًا جديدًا من الصيدليات الذكية ، والأكشاك الطبية الذكية ونظام المعلومات ذات الصلة مع مجموعة متنوعة من التقنيات المتقدمة والمهنية. توفر حلول ترقية الخدمة الذاتية الذكية للصيدليات المتسلسلة ، وتزود المستشفى بحلول التجزئة غير المأهولة. مع مزايا فريدة ، أصبحت آلة بيع الأدوية والأدوية أكثر شيوعًا ليس فقط في الصين ولكن أيضًا في جميع أنحاء العالم.

Pharmacy Medicine Vending Machine with 42 inch Large Advertising Display

Panzhong الاستخبارات زعيم الخدمة الذاتية كشك الشركة المصنعة في الصين ، وقد وضعت نوع جديد من الصيدلية الذكية الذكية كشك الطبية والمعلومات ذات الصلة مع نظام متنوعة المتقدمة و التكنولوجيا المهنية. فإنه يوفر ذكي الخدمة الذاتية ترقية حلول سلسلة الصيدليات ، ويوفر المستشفى من دون طيار حلول البيع بالتجزئة. مع مزايا فريدة من نوعها ، الخدمة الذاتية آلة لبيع الأدوية و الطب يصبح أكثر وأكثر شعبية ليس فقط في الصين ولكن أيضا في جميع أنحاء العالم.

Advertising Display Drugs Vending Machine

على مر السنين ، شهدنا ابتكارات لآلات البيع لمنتجات مختلفة مثل المشروبات والسلع الغذائية الأخرى وخاصة البسكويت والكعك. لذا طورت المخابرات panzhong نوعًا جديدًا من الصيدليات الذكية ، والأكشاك الطبية الذكية ونظام المعلومات ذات الصلة مع مجموعة متنوعة من التقنيات المتقدمة والمهنية. توفر حلول ترقية الخدمة الذاتية الذكية للصيدليات المتسلسلة ، وتزود المستشفى بحلول التجزئة غير المأهولة. مع مزايا فريدة ، أصبحت آلة بيع الأدوية والأدوية أكثر شيوعًا ليس فقط في الصين ولكن أيضًا في جميع أنحاء العالم.

Touch Screen Medicne Vending Machine

على مر السنين ، شهدنا ابتكارات لآلات البيع لمنتجات مختلفة مثل المشروبات والسلع الغذائية الأخرى وخاصة البسكويت والكعك. ولذلك طورت ذكاء panzhong نوعًا جديدًا من الصيدليات الذكية ، والأكشاك الطبية الذكية ونظام المعلومات ذات الصلة مع مجموعة متنوعة من التقنيات المتقدمة والمهنية. توفر حلول ترقية الخدمة الذاتية الذكية للصيدليات المتسلسلة ، وتزود المستشفى بحلول التجزئة غير المأهولة. مع مزايا فريدة ، أصبحت آلة بيع الأدوية والأدوية أكثر شيوعًا ليس فقط في الصين ولكن أيضًا في جميع أنحاء العالم.

Horizontal touch screen kiosk

يستخدم كشك أفقي panzhong تصميم هندسة جسم الإنسان ، نحيف وجميل ، بسيط. غلاف الجسم مصنوع من الفولاذ البارد عالي الجودة ، تصميم السطح: خبز الطلاء ، منع الصدأ المغناطيسي ، مكافحة ساكنة. تستخدم اللوحة الأم عالية الأداء منخفضة استهلاك الطاقة التي هي الصف الصناعي. لديها x86 ، منصة هيكل الذراع ، محركات الأقراص الصلبة عالية السرعة ، بحيث يمكن أن تكون بسيطة وسريعة للتحكم ، السلامة والاستقرار ، يمكن أن تلبي أنواع العرض التفاعلي اليومي ، كما يمكن تشغيلها بطلاقة على مدار 7 * 24 ساعة.

55inch floor standing advertising display

لاعب الدعاية هو panzhong أطلقت محطة بث المعلومات التجارية. يستخدم لاعب الإعلان على نطاق واسع في سوق العشاء الكبير ، والمتجر ، ومول الفندق ، والمطعم ، والسينما ، وغيرها من الحشود من الناس في الأماكن العامة. يمكن أن تظهر من خلال شاشة LED كبيرة الحجم وبث المعلومات التجارية والمالية والترفيهية. يمكن لمشغل الإعلان الظهور في المكان والوقت والتاج الخاص. نحن نركز على إنتاج جهاز الخدمة الذاتية. بغض النظر عن التكنولوجيا أو التطبيق ، سيكون لها قدرة تنافسية أقوى من الخطوط.

Phamacy Medicne Vending Machine

لعدة سنوات ، رأينا ابتكارات لآلات البيع لمنتجات مختلفة مثل المشروبات والسلع الغذائية الأخرى وخاصة البسكويت والكعك. ولذلك طورت ذكاء panzhong نوعًا جديدًا من الصيدليات الذكية ، والأكشاك الطبية الذكية ونظام المعلومات ذات الصلة مع مجموعة متنوعة من التقنيات المتقدمة والمهنية. توفر حلول ترقية الخدمة الذاتية الذكية للصيدليات المتسلسلة ، وتزود المستشفى بحلول التجزئة غير المأهولة. مع مزايا فريدة ، أصبحت آلة بيع الأدوية والأدوية أكثر شيوعًا ليس فقط في الصين ولكن أيضًا في جميع أنحاء العالم.

Wall-mounted IP65 waterproof advertising display

 تتبنى آلة الإعلان المقاومة للماء الخارجية وضع الإدارة الذكي لتحقيق الإدارة والتحكم عن بعد في التشغيل في محطة الخادم. أما بالنسبة للتصميم المضاد للماء الخارجي ، فنحن نستخدم شريط فواصل مانع للتسرب عالي الجودة ، وصفيحة فولاذية مجلفنة عالية القوة ، وزجاج ar 6 مم مع طلاءات رش من الجانبين لحماية الماكينة ، وتصل درجة الحماية إلى ip65.

ارسل رسالة
مرحبا بك في PanZhong
هل أنت مستعد للبدء؟ تحدث إلى خبير كشك الخدمة الذاتية اليوم وتعرف على كيفية مساعدة panzhong لعملك.

الصفحة الرئيسية

منتجات

حول

اتصل

banner
Products
Home OEM/ODM Service Smart Pharmacy vending machine 24 hour Pharmacy Self Service Drugs Vending Machine with Lockers

24 hour Pharmacy Self Service Drugs Vending Machine with Lockers

Panzhong Intelligence as the leader of self service kiosk manufacturer in China, has developed a new type of smart pharmacy, intelligent medical kiosk and related information system with variety advanced and professional technology. It provides intelligent self-service upgrade solutions for chain pharmacies, and provides the hospital with unmanned retail solutions. With unique advantages, self-service vending machine for drugs and medicine becomes more and more popular not only in China but also all over the world.

  • Product Details

24 hour Pharmacy Self Service Drugs Vending Machine with Lockers



There are totally 9 series of Smart Pharmacy products developed by Panzhong IntelligencePharmacy Self Service Vending Machine with lockers is the Simple Lockers Version, stable and easy to operate. This version is designed with simple functions to apply in Pharmacies or other public places. There are totally 22 boxes in this version, people can see the drugs in the lockers clearly through the transparent door, which will give good purchasing experience to users. 24 hour working at low cost is realized easily.



1. Touch Screen Interface--Simple & Humanizing

2. App Connects Online & Offline functions--online inquiry and purchasing, offline pick-up

3. Fashion design, metal frame, safe, stable and durable.

4. Rich Functions SaaS Management Background--real time master the status of equipment

5. Unified brand image & precise shelf display

6. Real-time information renew and smart drug searching

7. Reduce Entity Store Cost--24 hours unattended

8. More customized functions to meed different needs.




Drugs categories    

22 boxes

Purchasing way

touch screen/precription scan

Payment way

Wechat pay/Alipay/Union Pay

Pick-up way

Door auto-opened

Additional functions 

error warning/insufficient storage warning/

one camera/QR code scan/

LED touch screen /
real-time sales report




pharmacy vending machine
automatic pharmacy vending machine
touch screen kiosk for medicine sale



medicine dispense vending machine

QR code payment drugs vending machine









Q: Are you manufacturer or trading company?

A:We are a OEM/ODM factory, which can manufacture the products according to your needs and requirement.


Q: How does your company guarantee the quality of products?

A:We have very excellent product designers engineers and quality inspectors for quality guarantee.Moreover, our factory has gained ISO/CE/CCC/FCC/ROHS/ etc certifications.


Q: How long is the warranty time for your products?

A: Our officially promise warranty time is one whole year after delivery.


Q: What payment methods you company accept?

A:We accept most of the payment methods, but mainly accept T/T, L/C, Western Union, Paypal


Q: Can I get some sample?

A: Sure, sample order is welcome.


Q: What's the delivery time of your company?

A:We can make the delivery around 15 working days according to your final order.


Q: What's your package method?

A: Products are packaged with honeycomb boxes and real wood frames.


Send A Message

Ready to get started?Talk to a self-service kiosk expert today and learn how Panzhong can help your business.
Related Products

When tomorrow turns in today, yesterday, and someday that no more important in your memory, we suddenly realize that we are pushed forward by time.This is not

Phamacy Medicne Vending Machine

For several years, we have seen innovations of vending machines for various products like drinks and other food commodities especially biscuits and cakes. Panzhong Intelligence therefore has developed a new type of smart pharmacy, intelligent medical kiosk and related information system with variety advanced and professional technology . It provides intelligent self-service upgrade solutions for chain pharmacies, and provides the hospital with unmanned retail solutions. With unique advantages, vending machine for drugs and medicine  becomes more and more popular not only in China but also all over the world.

Pharmacy Medicine Vending Machine with 42 inch Large Advertising Display

Panzhong Intelligence as the leader of self service kiosk manufacturer in China, has developed a new type of smart pharmacy, intelligent medical kiosk and related information system with variety advanced and professional technology. It provides intelligent self-service upgrade solutions for chain pharmacies, and provides the hospital with unmanned retail solutions. With unique advantages, self-service vending machine for drugs and medicine becomes more and more popular not only in China but also all over the world.

Advertising Display Drugs Vending Machine

Over the years, we have seen innovations of vending machines for various products like drinks and other food commodities especially biscuits and cakes. Panzhong Intelligence therefore has developed a new type of smart pharmacy, intelligent medical kiosk and related information system with variety advanced and professional technology . It provides intelligent self-service upgrade solutions for chain pharmacies, and provides the hospital with unmanned retail solutions. With unique advantages, vending machine for drugs and medicine  becomes more and more popular not only in China but also all over the world.

Touch Screen Medicne Vending Machine

Over the years, we have seen innovations of vending machines for various products like drinks and other food commodities especially biscuits and cakes. Panzhong Intelligence therefore has developed a new type of smart pharmacy, intelligent medical kiosk and related information system with variety advanced and professional technology . It provides intelligent self-service upgrade solutions for chain pharmacies, and provides the hospital with unmanned retail solutions. With unique advantages, vending machine for drugs and medicine  becomes more and more popular not only in China but also all over the world.

Table-mounted touch screen kiosk

Panzhong table-mounted kiosk used the human body engineering design, slim and beautiful, simple. The body shell made of high quality cold steel, surface design: lacquer bake, rust prevention magnetic, anti-static. The mainboard used high performance low power consumption that is industrial grade. It haveX86, ARM structure platform, High-speed solid-state drives, so that it can simple and quick to control, safety and stability, can meet kinds of the daily interactive showing, also can fluently run on 7*24hours.

Self check in kiosk for hotel

1.Operates 24 hours without any human assistance 2.Offers a booking platform for the hotel. 3.Helps avoid human mistake. 4.Helps to establish a good image of your hotel. 5.Reduces operation and labor costs. 6.Helps operators to manage customer's data conveniently and efficiently. 7.Promotes customer satisfaction.

Mcdonald's self order kiosk

1. Top standard design, fast, stable and safe. 2. All-in-One kiosk, simple and efficient. 3.New self-service shopping experience. 4. Restaurant self ordering kiosk can save labor cost. 5.Reduce the lining time. 6.High sensitive barcode scanner, receipt printer. 7.Support pinpad or pos (credit card)payment. 8. Support different placement: upright, wall mounting, desktop

Table-mounted touch screen kiosk

Panzhong table-mounted kiosk used the human body engineering design, slim and beautiful, simple. The body shell made of high quality cold steel, surface design: lacquer bake, rust prevention magnetic, anti-static. The mainboard used high performance low power consumption that is industrial grade. It haveX86, ARM structure platform, High-speed solid-state drives, so that it can simple and quick to control, safety and stability, can meet kinds of the daily interactive showing, also can fluently run on 7*24hours.

Send A Message
welcome to PanZhong
Ready to get started?Talk to a self-service kiosk expert today and learn how Panzhong can help your business.

Home

Products

About

contact