banner
منتجات
الصفحة الرئيسية خدمة OEM / ODM صيدلية ذكية صيدلية الطب البيع آلة مع 42 بوصة كبيرة عرض الإعلانات

صيدلية الطب البيع آلة مع 42 بوصة كبيرة عرض الإعلانات

Panzhong الاستخبارات زعيم الخدمة الذاتية كشك الشركة المصنعة في الصين ، وقد وضعت نوع جديد من الصيدلية الذكية الذكية كشك الطبية والمعلومات ذات الصلة مع نظام متنوعة المتقدمة و التكنولوجيا المهنية. فإنه يوفر ذكي الخدمة الذاتية ترقية حلول سلسلة الصيدليات ، ويوفر المستشفى من دون طيار حلول البيع بالتجزئة. مع مزايا فريدة من نوعها ، الخدمة الذاتية آلة لبيع الأدوية و الطب يصبح أكثر وأكثر شعبية ليس فقط في الصين ولكن أيضا في جميع أنحاء العالم.

منتجات جديدة

  • تفاصيل المنتج

صيدلية الطب البيع آلة مع 42 بوصة كبيرة عرض الإعلانات



تماما أن هناك سلسلة 9 الذكية للمنتجات الصيدلية التي وضعتها Panzhong الاستخبارات . صيدلية الطب البيع آلة مع 42 بوصة كبيرة عرض الإعلانات هو الإعلان الفاخرة نسخة, أنيقة, مستقرة وسهلة التشغيل. تم تصميم هذا الإصدار مع وظائف متنوعة لتطبيق في الصيدليات و أي الأماكن العامة. توقفت مع عدد كبير من 42 بوصة عرض الإعلانات التي تتيح للمستخدمين تجربة جيدة و يجلب الإعلانات عالية الأرباح إلى مشغل آلة. 7x24 ساعة عمل بتكلفة منخفضة تتحقق بسهولة.



1. واجهة تعمل باللمس--بسيطة & أنسنة

2. التطبيق يربط على الانترنت &أمبير ؛ حاليا وظائف--الاستفسار عبر الإنترنت و الشراء حاليا البيك

3. تصميم الأزياء, الإطار المعدني, آمنة ومستقرة ودائمة.

4. غنية وظائف إدارة العلاقات مع الخلفية--في الوقت الحقيقي السيطرة على حالة المعدات

5. العلامة التجارية الموحدة صورة & دقة عرض الرف

6. المعلومات في الوقت الحقيقي تجديد المخدرات الذكية البحث

7. والحد من الكيان تكلفة تخزين--24 ساعة غير المراقب

8. المزيد من الوظائف المخصصة لتلبية الاحتياجات المختلفة.

9. 42 بوصة كبيرة عرض الإعلانات--إيرادات عالية وتكلفة منخفضة




المخدرات فئات

90-100kinds(توليفة)

شراء الطريقة

شاشة تعمل باللمس/رمز الاستجابة السريعة

طريقة الدفع

Wechat الدفع/Alipay/الاتحاد دفع/الخطيئة بطاقة

البيك اب طريقة

السيارات-مصعد نقل, التوصيل من مي ddle منفذ

وظائف إضافية

خطأ تحذير/تخزين غير كافية تحذير/

مزدوج كاميرات/المسح الضوئي رمز الاستجابة السريعة/استلام طباعة/

بعيد الصيدلي/وصفة المسح الضوئي/ID بطاقة القراءة/
التعرف على الوجه/المخدرات السيارات المعاد تدويرها/بصمات الاعتراف/الاعتراف الوريد الإصبع/معدن لوحة مفاتيح/43 بوصة عرض الإعلانات

في الوقت الحقيقي تقرير مبيعات/درجة الحرارة &أمبير ؛ التحكم في الرطوبة




pharmacy vending machine
automatic pharmacy vending machine
touch screen kiosk for medicine sale



medicine dispense vending machine

QR code payment drugs vending machine









س: هل لديك مصنع أو شركة تجارية ؟

A: نحن OEM/ ODM المصنع , والتي يمكن تصنيع المنتجات وفقا للاحتياجات الخاصة بك و شرط.


س: كيف الشركة ضمان جودة المنتجات ؟

A:لدينا منتج ممتاز جدا المصممين والمهندسين مفتشي الجودة من أجل ضمان الجودة.وعلاوة على ذلك, لدينا مصنع اكتسبت ISO/CE/CCC/لجنة الاتصالات الفدرالية/ROHS/ الخ الشهادات.


س: كم من الوقت الضمان على المنتجات الخاصة بك ؟

A: لدينا رسميا الوعد وقت الضمان هو سنة بعد الولادة.


س: ما هي طرق الدفع هل الشركة تقبل ؟

A:نحن نقبل معظم طرق الدفع, ولكن أساسا نقبل T/T, L/C, Western Union, Paypal


س: هل يمكنني الحصول على بعض العينات ؟

ج: بالتأكيد نموذج النظام هو موضع ترحيب.


س: ما هو وقت التسليم من الشركة الخاصة بك ؟

ج:نحن يمكن أن تجعل من تسليم حوالي 15 أيام عمل وفقا ل طلبك النهائي.


س: ما هي الحزمة الخاصة بك الأسلوب ؟

A: المنتجات وتعبئتها مع العسل صناديق الخشب الحقيقي الإطارات.


ارسل رسالة

هل أنت مستعد للبدء؟ تحدث إلى خبير كشك الخدمة الذاتية اليوم وتعرف على كيفية مساعدة panzhong لعملك.
منتجات ذات صله

عندما يتحول الغد اليوم ، أمس ، ويومًا ليس فيه أهمية أكبر في ذاكرتك ، ندرك فجأة أننا نتقدم للأمام بمرور الوقت.

Phamacy Medicne Vending Machine

لعدة سنوات ، رأينا ابتكارات لآلات البيع لمنتجات مختلفة مثل المشروبات والسلع الغذائية الأخرى وخاصة البسكويت والكعك. ولذلك طورت ذكاء panzhong نوعًا جديدًا من الصيدليات الذكية ، والأكشاك الطبية الذكية ونظام المعلومات ذات الصلة مع مجموعة متنوعة من التقنيات المتقدمة والمهنية. توفر حلول ترقية الخدمة الذاتية الذكية للصيدليات المتسلسلة ، وتزود المستشفى بحلول التجزئة غير المأهولة. مع مزايا فريدة ، أصبحت آلة بيع الأدوية والأدوية أكثر شيوعًا ليس فقط في الصين ولكن أيضًا في جميع أنحاء العالم.

24 hour Pharmacy Self Service Drugs Vending Machine with Lockers

Panzhong الاستخبارات زعيم الخدمة الذاتية كشك الشركة المصنعة في الصين ، وقد وضعت نوع جديد من الصيدلية الذكية الذكية كشك الطبية والمعلومات ذات الصلة مع نظام متنوعة المتقدمة و التكنولوجيا المهنية. فإنه يوفر ذكي الخدمة الذاتية ترقية حلول سلسلة الصيدليات ، ويوفر المستشفى من دون طيار حلول البيع بالتجزئة. مع مزايا فريدة من نوعها ، الخدمة الذاتية آلة لبيع الأدوية و الطب يصبح أكثر وأكثر شعبية ليس فقط في الصين ولكن أيضا في جميع أنحاء العالم.

Advertising Display Drugs Vending Machine

على مر السنين ، شهدنا ابتكارات لآلات البيع لمنتجات مختلفة مثل المشروبات والسلع الغذائية الأخرى وخاصة البسكويت والكعك. لذا طورت المخابرات panzhong نوعًا جديدًا من الصيدليات الذكية ، والأكشاك الطبية الذكية ونظام المعلومات ذات الصلة مع مجموعة متنوعة من التقنيات المتقدمة والمهنية. توفر حلول ترقية الخدمة الذاتية الذكية للصيدليات المتسلسلة ، وتزود المستشفى بحلول التجزئة غير المأهولة. مع مزايا فريدة ، أصبحت آلة بيع الأدوية والأدوية أكثر شيوعًا ليس فقط في الصين ولكن أيضًا في جميع أنحاء العالم.

Touch Screen Medicne Vending Machine

على مر السنين ، شهدنا ابتكارات لآلات البيع لمنتجات مختلفة مثل المشروبات والسلع الغذائية الأخرى وخاصة البسكويت والكعك. ولذلك طورت ذكاء panzhong نوعًا جديدًا من الصيدليات الذكية ، والأكشاك الطبية الذكية ونظام المعلومات ذات الصلة مع مجموعة متنوعة من التقنيات المتقدمة والمهنية. توفر حلول ترقية الخدمة الذاتية الذكية للصيدليات المتسلسلة ، وتزود المستشفى بحلول التجزئة غير المأهولة. مع مزايا فريدة ، أصبحت آلة بيع الأدوية والأدوية أكثر شيوعًا ليس فقط في الصين ولكن أيضًا في جميع أنحاء العالم.

42inch floor standing advertising display

لاعب الدعاية هو panzhong أطلقت محطة بث المعلومات التجارية. يستخدم لاعب الإعلان على نطاق واسع في سوق العشاء الكبير ، والمتجر ، ومول الفندق ، والمطعم ، والسينما ، وغيرها من الحشود من الناس في الأماكن العامة. يمكن أن تظهر من خلال شاشة LED كبيرة الحجم وبث المعلومات التجارية والمالية والترفيهية. يمكن لمشغل الإعلان الظهور في المكان والوقت والتاج الخاص. نحن نركز على إنتاج جهاز الخدمة الذاتية. بغض النظر عن التكنولوجيا أو التطبيق ، سيكون لها قدرة تنافسية أقوى من الخطوط.

Standing touch screen kiosk

كشك panzhong الدائمة يستخدم تصميم هندسة جسم الإنسان ، نحيف وجميل ، بسيط. غلاف الجسم مصنوع من الفولاذ البارد عالي الجودة ، تصميم السطح: خبز الطلاء ، منع الصدأ المغناطيسي ، مكافحة ساكنة. تستخدم اللوحة الأم عالية الأداء منخفضة استهلاك الطاقة التي هي الصف الصناعي. لديها x86 ، منصة هيكل الذراع ، محركات الأقراص الصلبة عالية السرعة ، بحيث يمكن أن تكون بسيطة وسريعة للتحكم ، السلامة والاستقرار ، يمكن أن تلبي أنواع العرض التفاعلي اليومي ، كما يمكن تشغيلها بطلاقة على مدار 7 * 24 ساعة.

Cell phone charging station locker

تم تصميم كشك شحن الهاتف الخليوي بمظهر رائع وتصميم جذاب وحساس وجميل. خارج القشرة المصممة مع لوحة درفلة باردة عالية الجودة ، سطح طلاء من الدرجة الصناعية مصمم لضمان الحماية ضد الصدأ وزيادة المتانة. الغرض من هذا الابتكار هو تلبية الطلب المتزايد على شحن الهاتف المحمول في الأماكن العامة المكتظة.

Touch Screen Library Self Service RFID Kiosk

Panzhong 23 بوصة تعمل باللمس مكتبة الخدمة الذاتية RFID كشك هو نموذج جديد من المكتبات الخدمة الذاتية سلسلة من المنتجات. وهو مصمم مع المظهر الرائع و صورة أنيقة وحساسة وجميلة. من شل مصممة مع جودة عالية المتداول الباردة لوحة سطح الصناعية-الصف الطلاء تهدف إلى ضمان الحماية ضد الصدأ وزيادة المتانة . الهدف من هذا الابتكار هو أن ندرك قيمة من الكتب لتسهيل عملية تثقيف وهو نشر المعرفة. 23 بوصة تعمل باللمس مكتبة كشك الخدمة الذاتية يمكن إكمال الكتب تحقق الذات في الذات المغادرة العملية بسرعة ودقة باستخدام adio تحديد تردد التكنولوجيا بفحص RFID رموز ISBN رموز من الكتب والأفلام.

ارسل رسالة
مرحبا بك في PanZhong
هل أنت مستعد للبدء؟ تحدث إلى خبير كشك الخدمة الذاتية اليوم وتعرف على كيفية مساعدة panzhong لعملك.

الصفحة الرئيسية

منتجات

حول

اتصل

banner
Products
Home OEM/ODM Service Smart Pharmacy vending machine Pharmacy Medicine Vending Machine with 42 inch Large Advertising Display

Pharmacy Medicine Vending Machine with 42 inch Large Advertising Display

Panzhong Intelligence as the leader of self service kiosk manufacturer in China, has developed a new type of smart pharmacy, intelligent medical kiosk and related information system with variety advanced and professional technology. It provides intelligent self-service upgrade solutions for chain pharmacies, and provides the hospital with unmanned retail solutions. With unique advantages, self-service vending machine for drugs and medicine becomes more and more popular not only in China but also all over the world.

  • Product Details

Pharmacy Medicine Vending Machine with 42 inch Large Advertising Display



There are totally 9 series of Smart Pharmacy products developed by Panzhong Intelligence. Pharmacy Medicine Vending Machine with 42 inch Large Advertising Display is the Luxury Advertising Version, stylish, stable and easy to operate. This version is designed with variety functions to apply in Pharmacies and any public places. It is stalled with a large 42 inch advertising display which gives users good experience and brings high advertising profits to machine operator. 7x24 hour working at low cost is realized easily.



1. Touch Screen Interface--Simple & Humanizing

2. App Connects Online & Offline functions--online inquiry and purchasing, offline pick-up

3. Fashion design, metal frame, safe, stable and durable.

4. Rich Functions SaaS Management Background--real time master the status of equipment

5. Unified brand image & precise shelf display

6. Real-time information renew and smart drug searching

7. Reduce Entity Store Cost--24 hours unattended

8. More customized functions to meed different needs.

9.  42 inch large advertising display--high revenue and low cost




Drugs categories    

90-100kinds(combinable)

Purchasing way

touch screen/QR code

Payment way

Wechat pay/Alipay/Union Pay/SIN card

Pick-up way

auto-elevator transfer, pick-up from the middle outlet

Additional functions 

error warning/insufficient storage warning/

double cameras/QR code scan/receipt print/

remote pharmacist/prescription scan/ID card reading/
face recognition/drugs auto-recycled/finger print recognition/Finger vein recognition/metal keyboard/43 inches advertising display

real-time sales report/temperature & humidity control




pharmacy vending machine
automatic pharmacy vending machine
touch screen kiosk for medicine sale



medicine dispense vending machine

QR code payment drugs vending machine









Q: Are you manufacturer or trading company?

A:We are a OEM/ODM factory, which can manufacture the products according to your needs and requirement.


Q: How does your company guarantee the quality of products?

A:We have very excellent product designers engineers and quality inspectors for quality guarantee.Moreover, our factory has gained ISO/CE/CCC/FCC/ROHS/ etc certifications.


Q: How long is the warranty time for your products?

A: Our officially promise warranty time is one whole year after delivery.


Q: What payment methods you company accept?

A:We accept most of the payment methods, but mainly accept T/T, L/C, Western Union, Paypal


Q: Can I get some sample?

A: Sure, sample order is welcome.


Q: What's the delivery time of your company?

A:We can make the delivery around 15 working days according to your final order.


Q: What's your package method?

A: Products are packaged with honeycomb boxes and real wood frames.


Send A Message

Ready to get started?Talk to a self-service kiosk expert today and learn how Panzhong can help your business.
Related Products

When tomorrow turns in today, yesterday, and someday that no more important in your memory, we suddenly realize that we are pushed forward by time.This is not

Phamacy Medicne Vending Machine

For several years, we have seen innovations of vending machines for various products like drinks and other food commodities especially biscuits and cakes. Panzhong Intelligence therefore has developed a new type of smart pharmacy, intelligent medical kiosk and related information system with variety advanced and professional technology . It provides intelligent self-service upgrade solutions for chain pharmacies, and provides the hospital with unmanned retail solutions. With unique advantages, vending machine for drugs and medicine  becomes more and more popular not only in China but also all over the world.

24 hour Pharmacy Self Service Drugs Vending Machine with Lockers

Panzhong Intelligence as the leader of self service kiosk manufacturer in China, has developed a new type of smart pharmacy, intelligent medical kiosk and related information system with variety advanced and professional technology. It provides intelligent self-service upgrade solutions for chain pharmacies, and provides the hospital with unmanned retail solutions. With unique advantages, self-service vending machine for drugs and medicine becomes more and more popular not only in China but also all over the world.

Advertising Display Drugs Vending Machine

Over the years, we have seen innovations of vending machines for various products like drinks and other food commodities especially biscuits and cakes. Panzhong Intelligence therefore has developed a new type of smart pharmacy, intelligent medical kiosk and related information system with variety advanced and professional technology . It provides intelligent self-service upgrade solutions for chain pharmacies, and provides the hospital with unmanned retail solutions. With unique advantages, vending machine for drugs and medicine  becomes more and more popular not only in China but also all over the world.

Touch Screen Medicne Vending Machine

Over the years, we have seen innovations of vending machines for various products like drinks and other food commodities especially biscuits and cakes. Panzhong Intelligence therefore has developed a new type of smart pharmacy, intelligent medical kiosk and related information system with variety advanced and professional technology . It provides intelligent self-service upgrade solutions for chain pharmacies, and provides the hospital with unmanned retail solutions. With unique advantages, vending machine for drugs and medicine  becomes more and more popular not only in China but also all over the world.

Multifunctional library self service kiosk

Panzhong Multifunctional Library Self Checkout System is designed with magnificent appearance and attractive design, delicate and beautiful. Out shell designed with high-quality cold rolling plate, the surface of  industrial-grade paint designed to guarantee protection against rust and increase durability . The purpose of this innovation is to realize the value of books and to facilitate the process of educating an spreading knowledge. The multifunctional self service library kiosk can completes books check-in and check-out operation quickly and accurately, by using adio frequency identification technology to scans the RFID codes and ISBN codes of books and movies.

Self printer and copier kiosk

Self copier and printer kiosk is developed by Guangzhou Panzhong intelligent technology Co., LTD, which is applied in school, public library and intra-company library. It provides online and real time printing service 7*24h and 24h attended. The kiosk also accepts word、pdf、jpg document and supports coin and banknote accepting.

Mobile charging locker

The Cell phone Charging kiosk is designed with magnificent appearance and attractive design, delicate and beautiful. Out shell designed with high-quality cold rolling plate, the surface of  industrial-grade paint designed to guarantee protection against rust and increase durability. The purpose of this innovation isfulfill the increasing demand of mobile phone charging stationincrowded public places.

Mcdonald's self order kiosk

1. Top standard design, fast, stable and safe. 2. All-in-One kiosk, simple and efficient. 3.New self-service shopping experience. 4. Restaurant self ordering kiosk can save labor cost. 5.Reduce the lining time. 6.High sensitive barcode scanner, receipt printer. 7.Support pinpad or pos (credit card)payment. 8. Support different placement: upright, wall mounting, desktop

Send A Message
welcome to PanZhong
Ready to get started?Talk to a self-service kiosk expert today and learn how Panzhong can help your business.

Home

Products

About

contact